كلمة عن مناسبة بدء العام الدراسي الجديد

كلمة عن مناسبة بدء العام الدراسي الجديد

كلمه في الاصطفاف مناسبة بدء العام الدراسي الجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم

خطاب وكلمة تحت عنوان مناسبة بدء العام الدراسي الجديد

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم , والصلاة والسلام على  معلم الناس الخير ، ومخرجهم من الضلالة إلى الهدى , الذي جعله ربه رحمة  للعالمين , وأدبه بالخلق العظيم .

أرحبُ بكم  أجمل ترحيب ..
وأُحييكم بأجمل تحية وأهلا وسهلا بكم في العام الدراسي الجديد . 
مرحبا بكم في دوحة العلم و روضة المعرفة وميدان التنافس وساحة البناء 
مرحبا بكم في المدرسة .. في مدارسكم العامرة بكم .

إلى أبناءنا الطلبة وأولياء أمورهم الكرام . إلى كل المعلمين والمعلمات والمحاضرين والحاضرات والمربيين والمربيات أزف لكم باقة عطره من التهاني بالعام الدراسي الجديد ... 

طلبتنا الأعزاء :  

هذه المدرسة بيتكم الثاني أيضا ومظهرها يدل حال أهلها فتميزها من تميزكم .  وتفوقها تفوق لكم ، ونظافتها نظافتكم , هي أيضا أمانة في ذمتكم ، جدرانها  وأثاثها وكتبها وكل ما فيها وضعت بين أيديكم لتنتفعوا بها وتعتبروها من أعز  ما تملكون . تذكروا اليوم الأعوام الدراسية الفائتة كيف مرت وانقضت لم يبق  للمتفوق من عنائها وتعبها إلا لذة النجاح ومتعة التفوق ولم يبق للمهمل المقصر  من لعبه ولهوه إلا حسرة الرسوب وألم الفشل ، هكذا تمر الأيام بحلوها ومرها  وتعبها ولهوها وتبقى ثمرتها ونتيجتها واعْلموا أن العلم إنما يطلب للعمل به  وليس لحفظه في الذهن وتسطيره على الورق فقط كما نتمنى أن يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلابنا كل شر ومكروه .أمنياتنا لجميع طلابنا الأعزاء بمزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لكل خير.ومرحبا بكم مرة أخرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Posted from: this blog via Microsoft Power Automate.

ليست هناك تعليقات