غضب عارم في مصر عقب انتشار مقطع مصور لاعتداء جزار في القاهرة على سيدة مسنة – فيديو

آخر الاخبار من مصادرها

تعرضت سيدة مسنة مصرية لاعتداء عنيف من قبل جزار في القاهرة بحادث عنيف  أثار غضبا واسعا بين المصريين، بينما ألقت قوات الأمن القبض على المشتبه فيه بشكل عاجل.

جزار في القاهرة يعتدي على مسنة

ونشر رواد في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجزار الملتحي وهو يعتدي بالضرب المبرح على سيدة مسنة بوحشية، على سلم عقار بمنطقة السلام، مستغلا عدم قدرة زوجها المريض على الدفاع عنها.

وقال الناشطون إن هذا الشخص يعمل جزارا ويدعى الشيخ مصطفى ويقيم بمنطقة النهضة التابعة لقسم السلام، مطالبين بضبطه.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام ثان بلاغا من سيدة تدعى نجلاء تقيم في منطقة النهضة بحي السلام، تتهم فيه جزارا بالاعتداء عليها وأولادها الصغار بسبب خلافات بينهما على محل يستأجره منها ويمتنع عن دفع قيمة إيجاره، ما اضطرها إلى إقامة دعوى قضائية ضده، والتي صدر فيها حكم لصالحها، فقام الجزار المستأجر بمضايقتها وأولادها بعد الحكم عليه.

وأوضحت المجني عليها، في البلاغ، أن الجزار حرض نجله لمضايقة ابنتها أثناء مرورها بالشارع، فطلبت منهما التوقف عن مضايقة طفلتها إلا أنهما توجها إلى شقتها وتعديا عليها بالضرب، ما أصابها بكدمات ورضوض وبعض من الجروح نتيجة ضربه المبرح لها، مشيرة إلى تخوف الجيران منه وتهديده لهم بعدما قاموا بالتدخل والدفاع عنها أمامه في مرات سابقة.

وأفادت وسائل إعلام مصرية مساء الأربعاء بأن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على الشخص المشتبه فيه، وإيداعه السجن على زمة التحقيق لتكوين ملف بالقضية وإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل.

 


تابع المزيد:

))بالصور|| حوت ضخم يمرح مع مجموعة مراقبين ويظهر خلفهم وهم يبحثون عنه بالاتجاه المعاكس

)) بالفيديو|| موقف محرج لعروس لحظة صعودها على منصة الزفاف.. خرج شيء من بين رجليها!


شكرا لقراءة الخبر
via تابعنا

ليست هناك تعليقات