نتائج تقييم الاداء للمعلمين والمدرسين ومدراء المدارس ومعاونيهم ورياض الاطفال ومعاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ الكرخ الثانية
نتائج تقييم الاداء للمعلمين والمدرسين ومدراء المدارس ومعاونيهم ورياض الاطفال ومعاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ وزارة التربية مديرية الكرخ الثانية
اهلا وسهلا لا تنسى زيارتنا باستمرار في موقع الاستاذ احمد مهدي شلال للحصول على كل شيء جديد ومميز وانت الان في موضوع
تقييم اداء مدرسين ومعلمين وادارات مدارس الكرخ الثانية 2023 وزارة التربية
استناداً إلى كتاب وزارة التربية / مكتب الوزير قسم إدارة الجودة الشاملة بالرقم ۲۰۹۸۱ في ۲۰۲۳/۷/۱۲ ونظرا لأهمية تقييم الأداء في العمل التربوي ولغرض تحفيز الكوادر التعليمية والتدريسية على التطور المستمر والإبداع والتميز وخلق روح المنافسة بينهم نعلن لكم نتائج تقييم الأداء للمعلمين والمدرسين ومدراء المدارس ومعاونيهم ورياض الأطفال ومعاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي (۲۰۲۳/۲۰۲۲) وحسب الرابط المعلن في الصفحة الرسمية لإعلام المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الثانية ويعتبر التبليغ عبر وسائل التواصل الاجتماعي تبليغا رسمياً
تقييم الاداء في العمل التربوي مديرية تربية الكرخ الثانية
الى ادارات المدارس الابتدائية والثانوية ورياض الأطفال الحكومية فقط
م/ تقييم اداء تحية طيبة..
في الروابط ادناه ، نتائج تقييم الاداء للمعلمين والمدرسين ومدراء المدارس ومعاونيهم ورياض الاطفال ومعاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣
ملحوظة : يتم استلام طلبات التظلم على التقييم في قسمي الاشراف التربوي و الاختصاصي اعتبارا من يوم ٢٠٢٣/٨/١٥ ولغاية يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٩/١٤ للذين تقييمهم (٦٩) فما دون ..مع التقدير
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)
مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا
قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاستاذ احمد مهدي شلال تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية
وتقبلو تحياتي
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع للاستاذ احمد مهدي شلال بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع الاستاذ احمد غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع الاستاذ احمد مهدي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
Posted from: this blog via Microsoft Power Automate.
التعليقات على الموضوع