بالفيديو|| كويتية حسناء تثير مواقع التواصل.. “أي أحد محتاج خدامة أنا موجودة”


نشرت فتاة كويتية حسناء مقطعاً مصوراً بدت فيه وهي غاضبة تقول إنها مستعدة للعمل كخادمة بأي دولة عربية.

كويتية حسناء ترغب بالعمل خادمة بدولة عربية

ظهر المواطنة الكويتية بالمقطع المصور الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي معلنة  عن استعدادها للعمل كخادمة في أي دولة عربية.

وقالت الكويتية في مقطع فيديو منتشر على موقع تويتر :

“أنا مواطنة كويتية وراضية أصير خدامة بأي دولة ثانية.. وراضية أكون عايشة عند ناس وأخدمهم عشان شنو؟.. أكل وأشرب عندهم ويعطوني معاش وما أدفع إيجار”

وتابعت بحديثها: “أنا ما راح أقدر على إيجار ولا أكل ولا شيء.. فأي أحد محتاج خدامة كويتية فأنا موجودة.. سوا لي فيزا وأجي اشتغل عندكم في البيت.. وأتوقع وايد بنات راح يسون نفسي لأن الحل الأخير نصير خدم”.


تابع المزيد:

))”كويتيون ضد التطبيع” الشعب الكويتي يحسم موقفه من القضية الفلسطينية

))شاهد||الكويت.. بعد الاعتداء عليه وافد مسن يروي تفاصيل الحادثة الأليمة

https://ift.tt/33YX2mK

ليست هناك تعليقات